أقوى ديتوكس طبيعي لحرق دهون البطن و تنظيف الجسم من السموم

 

ديتوكس طبيعي لحرق دهون البطن و تنظيف الجسم من السموم

سمعت كثيرا عن مشروبات الديتوكس الخارقة و تريد ديتوكس طبيعي لحرق دهون البطن لديك و تخليص جسمك من السموم ؟ تعاني من تراكم الدهون في مستوى البطن و تريد حلا سريعا يُمكّنك من التخلص من هذه المشكلة ؟ إذا تابع معنا بقية هذا المقال لتتعرف على طريقة تحضير أقوى ديتوكس طبيعي لتنحيف البطن و تكتشف مختلف فوائده .




مشروب ديتوكس لتنحيف البطن

يعد مشروب الديتوكس الذي سنقدمه لك اليوم من أفضل المشروبات الفعالة في تنحيف البطن و المعروف بقدرته على حرق الدهون العنيدة المسببة للكرش. حيث يوصف كثيرا من قبل اخصائي التغذية لتحقيق تلك الغاية و يدخل ضمن أغلب الريجيمات الخاصة بإنقاص الوزن و ذلك لفوائده العديدة لعل أهمها قدرته على تنظيف الجسم من السموم و تسريع عملية الحرق .

و تعد أهم ميزة في هذا الديتوكس قدرته على مقاومة السمنة الموضعية و خاصة منها تلك التي تسبب بروز الكرش ، لذلك ينصح كثيرا باستخدام هذا الديتوكس لكل من يرغب في تخسيس بطنه بشكل سريع . فتابع معنا بقية هذا المقال لتتعرف على مكوناته و تكتشف أهم خصائصه.


مكونات مشروب الديتوكس

يتميز هذا الديتوكس بمكوناته الكثيرة و المتنوعة ، و التي تمنحه نجاعته في محاربة دهون البطن . و لتحضير هذا المشروب نحتاج إلى :
  • 6 أكواب من الماء
  • عصير نصف ليمونة
  • شرائح حبة خيار صغيرة
  • نصف ليمونة شرائح
  • أوراق نعناع
  • ملعقة كبيرة زنجبيل شرائح

كانت هذه مكونات مشروب الديتوكس الخاص بتنحيف البطن . فدعونا الآن نتعرف على طريقة تحضيره .


طريقة تحضير مشروب الديتوكس

بعد أن تعرفنا على مكونات هذا الديتوكس ، سنمر الآن إلى التعرف على كيفية تحضيره ، أي الطريقة الصحيحة لإعداد المشروب و التي يمكن من خلالها الحصول على ديتوكس ناجح و فعال جدا في حرق دهون البطن . و لتحضير هذا المشروب نتبع الخطوات التالية :

  1. املأ برطمان زجاجي بكمية الماء .
  2. أضف إليه كامل المكونات التي ذكرناها
  3. أخلط المكونات قليلاً عن طريق تحريكها بواسطة ملعقة خشبية .
  4. أخيرا ، أغلق البرطمان جيدا ثم أتركه حوالي ساعة إلى ساعتين حتى تنقع المكونات .

كانت هذه أفضل طريقة لتحضير ديتوكس ناجح ، فماهي الطريقة المثلى لاستعماله و الحصول على نتيجة سريعة ؟


كيفية استعمال مشروب الديتوكس

بعد أن جهزنا الديتوكس و تحصلنا على مشروب مثالي ننتقل الآن إلى التعرف على كيفية استعماله . و الأكيد أنك تتساءل أخي القارئ عند جدوى هذا العنصر باعتبار أن الطريقة واضحة و تتمثل في شرب ما تحصلنا عليه من منقوع . و لكن طريقة الشرب هي التي يجب الانتباه إليها فهي ليست اعتباطية و إنما مظبوطة بشروط و أوقات محددة و هذا ما سنبينه لك في هذا العنصر حتى يمنحك الديتوكس النتائج التي تنتظرها .

لكي تنجح في حرق دهون البطن لديك و التخلص من الكرش لابد من :

  1. شرب كوب ديتوكس صباحا على معدة فارغة
  2. شرب كوب قبل وجبة الغداء بنحو نصف ساعة
  3. شرب كوب آخر بعد الغداء بحوالي ساعتين أو أكثر قليلا .
  4. شرب كوب رابع مساء قبل ممارسة التمارين الرياضية .
  5. كوب آخر قبل وجبة العشاء بنصف ساعة
  6. و أخيرا كوب سادس قبل النوم .

كان هذا نظام شرب ديتوكس تنحيف البطن ، وهو أفضل نظام يمكن التقيد به و يعطي نتائج رائعة .


خصائص ديتوكس تخسيس البطن

تتميز جميع مكونات ديتوكس تخسيس البطن التي ذكرناها بغناها بمضادات الأكسدة التي تمنحه خصائص مقاومة للسموم ، حيث أن قدرته على حرق الدهون تتأتى أساسا من قدرته على تنقية الجسم من السموم و جعل مختلف أعضائه تعمل بكفاءة أكثر فتنشط معه عملية الأيض في الجسم و من ثم تتحسن عملية فقدان الوزن الزائد و خاصة في مستوى المناطق التي عادة ما تتراكم فيها الدهون و لعل أهمها منطقة البطن . إضافة لتلك الخاصية التي تتميز بها كامل مكونات هذا الديتوكس ، نجد أن اليمون و الزنجبيل يتوفران على ميزة إضافية وهي قدرتهما على محاربة الدهون بفضل بعض العناصر التي يتوفران عليها مثل حمض الستريك في الليمون الذي أثبتت الدراسات قدرته على الحد من تراكم الدهون بالجسم .




في الختام ، أرجو تجربة هذا الديتوكس الحارق لدهون البطن مع ضرورة القيام ببعض التمارين الرياضية و ستبهرك النتيجة التي ستحصل عليها . إذا أعجبك هذا المقال أرجو مشاركته مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.
المقال التالي المقال السابق