ماء ديتوكس لإنقاص الوزن في أسبوع واحد.. اكتشف طريقة تحضيره

 

ماء الديتوكس لإنقاص الوزن


تريد الحصول على ماء ديتوكس فعال جدا في إنقاص الوزن ؟ إذا تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أقوى ديتوكس طبيعي حارق للدهون ، سيمكنك من تنحيف جسمك بأسرع وقت ممكن و من دون مجهود كبير .




ماء الديتوكس لتنحيف الجسم

يعد ماء الديتوكس من المشروبات الطبيعية التي انتشرت كثيرا مؤخرا و ذلك بفضل قدرتها على تنحيف الجسم من جهة و فعاليتها في طرد السموم من جهة ثانية . لذلك شاع استعمالها بين الرياضيين الراغبين في الحصول على جسم صحي ، و أيضا بين أصحاب الوزن الزائد الراغبين في إنقاص وزنهم و الحصول على جسم مثالي .

و مشروبات الديتوكس عديدة و متنوعة و تختلف على حسب المكونات التي تضاف إلى الماء و التي تدخل في تحضير كل مشروب . و سنقدم لكم الآن واحدا من أفضل أنواع الديتوكس الذي أثبت قدرته على محاربة الدهون و تنحيف الجسم بوقت سريع ، حيث تبدأ نتائجه بالظهور بعد أسبوع واحد من الاستعمال. فإن كنت ترغب في التعرف على هذا الديتوكس الرائع و معرفة مكوناته و طريقة تخضيره ، تابع معنا بقية هذا المقال لتحصل على إجابة عن كل تساؤلاتك .


مكونات ماء الديتوكس

يتكون ماء الديتوكس الذي نتحدث عنه من 3 مكونات طبيعية معروفة بقدرتها على تحسين عملية الحرق في الجسم . و منها هي تتأتى فعاليته في محاربة الدهون و من ثم تنحيف الجسم . 
و هذه المكونات هي :
  • ملعقة من بذور الشيا
  • نصف حبة خيار
  • حبة ليمون

إضافة لهذه لمكونات الثلاثة هناك مكون رابع لم نذكره باعتاره مكون أساسي دائم ضمن كل ديتوكس طبيعي وهو الماء. و بعد أن تعرفنا على كامل مكونات هذا الديتوكس ، لابد الآن من التعرف على طريقة تحضيره من أجل الحصول على أفضل مشروب تخسيس ممكن .


طريقة تحضير ديتوكس التنحيف

طريقة تحضير ديتوكس التنحيف لليوم سهلة جدا و لن تأخذ منك الكثير من الوقت ، فيكفي اتباع الخطوات التالية :
  1. املأ برطمان بلتر من الماء
  2. قص الليمون و الخيار إلى شرائح و أضفها إلى الماء
  3. أضف إليهم بذور الشيا
  4. أترك المكونات تنقع في الماء ليلة كاملة

هذه طريقة إعداد تلك المكونات و التي ستمكنك من الحصول على ماء ديتوكس حارق للدهون و فعال جدا في إنقاص الوزن . و لكن لابد أولا من التعرف على كيفية استعمال ذلك المنقوع حتى نتحصل على النتيجة المرجوة .


كيفية استعمال الديتوكس لإنقاص الوزن

نقصد بكيفية استعمال الديتوكس الطريقة السليمة لشرب الماء الذي تحصلنا عليه و التي ستمكننا من إنقاص الوزن المطلوب و تحقيق النتيجة المنتظرة . فشرب ماء الديتوكس بطريقة غير منظمة و غير مظبوطة لن يمكنك أخي القارئ من تحقيق أي نتيجة . لذلك لابد من الانتباه لهذا الأمر. 

و بناء على ذلك فإنه يتم استعمال هذا الديتوكس وفق النظام و الحصص التالية :
  1. كوبان صباحا على معدة فارغة .
  2. كوب قبل وجبة الغداء بنصف ساعة.
  3. كوب قبل وجبة العشاء بنصف ساعة
  4. كوب قبل النوم مباشرة .

إن كنت تمارس التمارين الرياضية يمكن إضافة كوب آخر أثناء ممارسة تلك التمارين . و وفق هذا النظام سيمكنك هذا الديتوكس من خسارة الوزن الزائد في وقت سريع و تحقيق أفضل النتائج .




كان هذا كل ما يتعلق بديتوكس إنقاص وزن الجسم ، و كل ما عليك فعله الآن هو البدء بتجربة هذا المشروب و الحرص على تناوله بانتظام حتى تتمكن من حرق الدهون المتراكمة بجسمك . و لتحقيق أفضل النتائج لابد من أن يقترن هذا الديتوكس مع نظام غذائي منخفض السعرات .

المقال التالي المقال السابق