أسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء : تخلصي من النحافة في أسبوع

 

أسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء

تبحث كثير من النساء عن أسرع طريقة لزيادة الوزن من أجل التخلص من ضعف الجسم و الحصول على شكل جميل. إذ تُمثل النحافة الشديدة مشكلا لابدّ من معالجته من أجل اكتساب الوزن المناسب و تعويض النقص الموجود. لذلك سنقدّم لك في هذا المقال طريقة مجرّبة يمكن أن تمنحك زيادة سريعة في الوزن ، لتحصلي على جسم أنثوي متناسق و جذّاب. فتابعي معنا بقية المقال لتتعرّفي على كل ما يتعلّق بهذه الطريقة الفعّالة.


الطريقة السحرية لزيادة الوزن للنساء : 

تتمثل هذه الطريقة الأولى لزيادة الوزن للنساء في خلطة طبيعية مجرّبة أثبتت فعاليتها في زيادة وزن الجسم و علاج نحافته و خاصة بالنسبة إلى النساء . حيث أن مكوناته مفيدة جدا لجنس الإناث و كثيرا ما تُستعمل لتغذية المرأة بعد الولادة، و ذلك لما تحتويه من عناصر مغذية عديدة يحتاجها الجسم ليعاود بناء نفسه و ليكون في أفضل حال.

و تتمثل مكونات هذه الخلطة السحرية فيما يلي :
  • ملعقة حلبة مرحية
  • 7 ملاعق سمسم مرحي
  • 5 ملاعق زبدة الفول السوداني
  • نصف كغ عسل طبيعي

بعد أن نحضر هذه المكونات نقوم بخلطها جيدا مع بعض حتى نتحصل على مزيج متجانس.
بعد الانتهاء من تحضير هذه الخلطة يُغلق الوعاء بإحكام و يتمّ تناول ملعقة كبيرة منه بعد فطور الصباح و ملعقة بعد الغداء و ملعقتين بعد وجبة العشاء.

ستبدأ النتيجة بالظهور بعد أول أسبوع . حيث سيزداد وزنك سريعا و ستتخلّصين من النحافة نهائيا مع الاستعمال المتواصل لهذه الخلطة .   


منقوع الحلبة لتسمين المناطق الأنثوية :

تتميّز هذه الطريقة الثانية في زيادة الوزن للنساء بسهولة تحضيرها و بنتائجها السريعة . حيث تعتمد على مكونات بسيطة أثبتت فعاليتها في علاج النحافة و زيادة هرمون الأنوثة عند النساء. ما يعني أن هذه الزيادة ستكون في المناطق المناسبة لتعطي جسمك الشكل الأنثوي الفاتن الذي تسعين إليه. 

و تتمثل مكونات هذه الوصفة في التمر و الماء و الحلبة. إذ تتميز الحلبة بقدرتها الفائقة في تسمين المناطق الأنثوية و زيادة معدلات هرمون الأنوثة في الجسم خاصة إذا وقع تحضيرها في شكل منقوع ، ما يسمح للجسم بالاستفادة السريعة من عناصرها الفعّالة من خلال سهولة امتصاصه لها.

و يقع تحضير منقوع الحلبة لزيادة الوزن على النحو التالي : 
  1. تأخذين لتر من الماء و تضيفين إليه ملعقة كبيرة من بذور الحلبة .
  2. تقومين بقص 7 حبات تمر إلى أجزاء صغيرة و تضيفينها إلى الماء.
  3. تتركين مزيج الحلبة و التمر يُنقع في الماء لمدّة 12 إلى 24 ساعة.
  4. صفي المنقوع جيدا واشربيه على مراحل خلال كامل اليوم.

يمكن استعمال هذا المنقوع يوميا لمدّة شهر.

نظرا لأن أغلب النساء النحيفات تُعانين من نقص واضح في هرمون الأنوثة ، فإنّ استعمال هذه الطريقة بانتظام سيرفع من معدّلات هذا الهرمون في الجسم ليُسهّل بذلك من عمليّة اكتساب الوزن .
كما يعدّ هذا المنقوع فاتح جيد للشهية ، ما يساعد في تسمين الجسم بوقت سريع .


وصفة ما قبل النوم لزيادة الوزن :

تعتمد هذه الطريقة على الأكل قبل النوم. حيث من المعروف أن الأكل في الليل قبل الخلود إلى النوم يُسبّب زيادة سريعة في الوزن ، لذلك عادة ما ننصح كل من يعاني من الوزن الزائد بعدم الأكل خلال تلك الفترة.

و لتحقيق أفضل النتائج دون حدوث مشاكل صحية يجب تجنب الوجبات الكبيرة و الدسمة لأنها يمكن أن تسبّب لك مشاكل بالهضم إذا وقع تناولها بكثرة قبل النوم. لذلك سنقدّم لك بعض الوصفات الجيدة التي يمكن تناولها خلال هذه الفترة و التي تتميز بغناه بالسعرات الحرارية ما يسمح لك باكتساب الوزن اللازم دون مشاكل. 

و أهم هذه الوصفات :
  • 7 حبات تمر محشية بزبدة الفول السوداني : تعتبر هذه الوجبة وصفة مثالية يمكن الاعتماد عليها خلال فترة ما قبل النوم من أجل تحقيق زيادة مناسبة في الوزن ، و ذلك لكونها وجبة صغيرة من جهة و لغناها بالسعرات الحرارية من جهة ثانية.

  • درع بالسمسم و الفواكه الجافة : تقومين بطبخ الدرع و بعد ذلك تضيفين إليه السمسم المطحون و حفنة من الفواكه المجففة. تعتبر هذه الوصفة وجبة خفيفة مناسبة لفترة ما قبل النوم ، وهي في ذات الوقت غنية جدا بالعناصر المغذية الضرورية من أجل زيادة الوزن .

  • تشكيلة الفواكه المجففة : تعتبر الفواكه المجففة من زبيب و تين و مشمش مجفف ... مصادر مهمة للسعرات الحرارية ، لذلك يكفي تناول حفنة من أحد هذه الفواكه قبل النوم لتحصلي على نسبة عالية من السعرات الإضافية التي ستمنحك حتما زيادة في وزنك . 

ملاحظة : من المستحسن ترك ساعة بين وقت تناول هذه الوجبة و وقت النوم.



ختاما، كانت هذه أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في التخلص من النحافة في وقت سريع. كما يمكن الجمع بين هذه الطرق الثلاثة لتحصلي بذلك على أسرع طريقة طبيعية لزيادة الوزن .
المقال التالي المقال السابق