المشروب السحري لتخسيس الجسم في أسبوع

 

المشروب السحري لتخسيس الجسم بدون رجيم

يتساءل كثيرون عن إمكانية وجود مشروب سحري لتخسيس الجسم يمكن أن يجعلهم يفقدون الوزن الزائد سريعا و بدون رجيم . و كإجابة أولى عن هذا السؤال، نقول نعم يوجد العديد من المشروبات الطبيعية التي لديها قدرة خارقة في محاربة الدهون و القضاء على الوزن الزائد . و سنقدم لكم في هذا المقال واحدا من أفضل هذه المشروبات السحرية التي أثبتت قدرتها على تخسيس الجسم سريعا لتبدأ النتائج بالظهور بداية من أول أسبوع. فتابع معنا بقية المقال للتتعرف على كل مكونات مشروب التنحيف السحري و كيفية تحضيره. 


مكونات المشروب السحري للتخسيس :

مشروبنا السحري لتخسيس الجسم في أسبوع هو عبارة عن خلطة طبيعية مكونة من أفضل أعشاب التخسيس التي لديها القدرة على محاربة الدهون في الجسم و القضاء عليها. لذلك قلنا في البداية أن هذا المشروب يمكن أن يعطيك نتيجة جيدة دون الدخول في رجيم قاس يصعب الالتزام به، من هنا ندرك قيمة هذا المشروب و فوائده لكل من يعاني من السمنة .

 و تتمثل مكونات هذا المشروب فيما يلي :
  • الزنجبيل
  • القرفة 
  • الليمون

تعرف هذه المكونات الطبيعية الثلاثة بفوائدها العديدة للجسم و بقدراتها العالية في محاربة الدهون و القضاء على الوزن الزائد. حيث تتجسد قدرتها على التنحيف في قيامها بتحفيز عملية الحرق في الجسم ما يجعله يحرق أكثر سعرات قبل تحولها إلى وزن زائد ، هذا من جهة ، و من جهة ثانية فإن احتواءها على عدّة مكونات فعالة في محاربة الدهون المتراكمة في الجسم و إذابتها تدريجيا يزيد من فعايتها في التخسيس السريع 

بعد أن عرفنا مكونات المشروب، دعونا الآن نتعرف على الطريقة السليمة لتحضير هذه الخلطة و الحصول على المشروب السحري.


كيفية تحضير مشروب التخسيس : 

من أجل أن يعطي المشروب الخاص بالتخسيس نتائجه المنتظرة لابدّ من تحضيره بالشكل المطلوب ، لذلك حاول أخي القارئ تطبيق الخطوات التالية بكل دقّة : 

  1. ضع كوب من الماء في وعاء واتركه على النار حتى يصل درجة الغليان.
  2. بعد أن يغلي، أطفئ النار و أضف إليه نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.
  3. أضف إليه بعد ذلك ربع ملعقة من القرفة المطحونة.
  4. أغلق الوعاء واترك المزيج حوالي نصف ساعة حتى يبرد قليلا.
  5. بعد مرور الوقت المطلوب صفي المنقوع ثم أضف إليه عصير ربع ليمونة.
  6. أخيرا يقع شرب هذا المشروب كاملا.

من الأفضل تناول مشروب القرفة و الزنجبيل و الليمون مرة واحدة كل يومين في أول 10 أيام، ثم مرة واحدة يوميا لمدة 10 أيام أخرى. بعد ذلك يقع التوقف عن تناول هذا المشروب لمدّة أسبوع على الأقل ثم يمكن البدء من جديد بنفس الوتيرة السابقة لمدّ 20 يوم أخرى.

ستبدأ النتائج بالظهور مع نهاية أول أسبوع من بداية الاستعمال.


نصائح إضافية لإنقاص الوزن سريعا : 

من أجل تحقيق أفضل النتائج و دون الدخول في الرجيمات المعقدة ، إليك بعض النصائح التي يمكن الالتزام بها أثناء فترة تناول مشروب التخسيس و ذلك من أجل زيادة فعاليته و من ثم تحقيق أسرع النتائج : 

  • التقليل من تناول السكر الصناعي ؛ مثلا عوض إضافة ملعقتي سكر إلى القهوة أضف ملعقة واحدة.
  • التقليل من المشروبات الغازية و العصائر الصناعية.
  • تناول العشاء مبكرا و تجنب تناول الطعام قبل النوم.
  • شرب الماء بكميات كافية يوميا لدوره في تحفيز عملية الأيض في الجسم.
كانت هذه أفضل النصائح التي يمكن أن تساعد في تسريع عملية إنقاص الوزن و التخلص من الدهون الزائدة بالجسم.


ختاما، يمثل هذا المشروب و غيره من مشروبات التخسيس الطبيعية أحد الحلول السهلة التي يمكن الاستعانة بها من أجل إنجاح عملية فقدان الوزن و من ثم الحصول على جسم متناسق و جميل.
المقال التالي المقال السابق