منتجات اكيبي لزيادة الوزن و تكبير الأرداف و المناطق الأنثوية سريعا

 

منتجات اكيبي لزيادة الوزن و تكبير الأرداف و المناطق الأنثوية

شاع الحديث مؤخرا عن منتجات اكيبي لزيادة الوزن و قدرتها العجيبة على تحسين شكل الجسم و جعله أكثر إثارة و جاذبية . و الأكيد أنك سمعت عن هذا المنتج و تريدين التعرف على أسراره واستكشاف مدى قدرته على تكبير الأرداف و تسمين المناطق الأنثوية ، و هذا المقال سيقدم لك كل ذلك و أكثر . فإن كنت ترغبين في تجربة أحد منتجات اكيبي فلا تفوتي قراءة هذا المقال بالتفصيل لتتعرفي على جميع أنواع أدوية اكيبي و طريقة استعمال كل نوع.


اكيبي لزيادة الوزن

اكيبي Yokebe هي تسمية عرفت بها بعض المنتجات شبه الطبية المخصصة لزيادة الوزن للنساء ، و هنا نحن نتحدث عن منتجات اكيبي المصنوعة من مكونات طبيعية آمنة .

وهي توجد على أشكال مختلفة حيث توجد حبوب اكيبي و هناك تحاميل اكيبي و هناك أيضا زيت اكيبي ... و كلها أنواع لنفس المنتج . إذ تختلف في الشكل و في طريقة الاستعمال و لكن يبقى الهدف منها واحد وهو تسمين الجسم و تكبير مناطقه الأنثوية . فإن كنت تريدين تجربة أحد هذه الأنواع و الحصول على جسم أنثوي ممتلئ تابعي معنا قراءة بقية عناصر المقال لتتعرفي على فوائد كل منتج و طريقة استعماله من أجل زيادة الوزن .


تحاميل اكيبي لتكبير الأرداف

تحاميل اكيبي لتكبير الأرداف

تعد تحاميل اكيبي من أشهر منتجات اكيبي لزيادة الوزن وهي تستعمل أساسا لتكبير الأرداف و المؤخرة . و قد إنتشر استخدامها كثيرا بين النساء بهدف الحصول على تضاريس بارزة و قوام جذاب . و قد بينت التجارب أن لها نتائج جيدة، و لكن بشرط استعاملها بطريقة صحيحة . فماهي الطريقة السليمة لاستخدام التحاميل ؟

تستخدم تحاميل اكيبي لتكبير الأرداف مرتين يوميا ، مرة صباحا و مرة في الليل قبل الخلود إلى النوم . و يستمر استعمالها على هذا النسق لمدة شهر كامل . و ستلاحظين خلال هذه الفترة زيادة حجم الأرداف بشكل واضح مع امتلاء الفخذين و تحسن شكل المؤخرة .

هذا بالنسبة للتحاميل ، فدعونا الآن نتعرف على حبوب اكيبي .

حبوب اكيبي لاكتساب الوزن

حبوب اكيبي لاكتساب الوزن

حبوب اكيبي هي أحد منتجات اكيبي لاكتساب الوزن التي تأتي على شكل أقراص يتم تناولها فمويا .

و تعرف أقراص اكيبي بقدرتها على إعادة توزيع الدهون في الجسم و خاصة تلك التي حول منطقة البطن و جعلها تتركز أساسا في منطقة المؤخرة و الأرداف ما يساعد في زيادة حجم تلك المنطقة و اكتسابك الوزن المناسب ، لتحصلي في النهاية على خصر ممتلئ و مثير و قوام مثالي .

إذا فإن الاستعمال المنتظم لهذه الحبوب يساعد في زيادة الوزن ككل و علاج مشكلة النحافة بصفة عامة لتمنحك بعد فترة من الزمن جسم أنثوي ساحر . أما عن طريقة تناول حبوب اكيبي فهي كالآتي: 

  1. حبة صباحا بعد الفطور.
  2. حبة مساء بعد وجبة العشاء.
و يجب الاستمرار في تناولها لمدة شهر على الأقل و شهرين على الأكثر و ستلاحظين زيادة وزنك بشكل واضح بعد هذه المدة.
كان هذا كل ما يتعلق بدواء اكيبي حبوب وسنبدأ الآن في التعرف على شكل آخر من هذه المنتجات وهو زيت اكيبي .

زيت اكيبي لتسمين المناطق الأنثوية

زيت اكيبي لتسمين المناطق الأنثوية

أحد الأشكال الأخرى التي تأتي عليها منتجات اكيبي هي الشكل الكريمي . حيث يعد زيت اكيبي أحد الأصناف الفعالة في تسمين المناطق الأنثوية . و قد صنع هذا الصنف أساسا للاستعمال الموضعي من أجل تكبير تلك المناطق الأنثوية سواء الصدر أو منطقة الخصر .

فإن كنت تريدين فقط تسمين منطقة معينة في جسمك مع الحفاظ على ثبات وزنك فإن الحل وقتها يكون في هذا المنتج وهو زيت اكيبي .
و الأكيد أنك تتساءلين عن طريقة استعمال زيت اكيبي ؟
يستعمل موضعيا على المنطقة المراد زيادة حجمها و ذلك بتوزيع القليل من الزيت على تلك المنطقة مع القيام بتدليك خفيف لها . و الأفضل استعماله مرة واحدة يوميا لمدة شهر .
و تستخدم أغلب النساء هذا المنتج الكريمي خاصة لتكبير الصدر .


أضرار اكيبي لزيادة الوزن

مثل أي منتج طبي أو شبه طبي، يمكن أن تسبب منتجات اكيبي لزيادة الوزن أضرار للجسم. ففيما تتمثل أضرار اكيبي ؟
يمكن أن تشمل تأثيرات الأكيبي مجموعة من الآثار الجانبية السلبية التي تصيب الانسان عند استخدام أحد أصناف هذا المنتج. ومن أهم هذه الأضرار نذكر:

  • يمكن أن يؤدي استعمال اكيبي إلى احتباس السوائل مما ينجر عنه حدوث انتفاخات وتورمات بالجسم.
  • من التأثيرات الجانبية أيضا عدم انتظام الدورة الشهرية لدى بعض النساء.
  • يمكن أن يسبب عنصر الكورتيزون الموجود في دواء اكيبي زيادة ضغط الدم. وبالتالي يجب على من تعاني من ارتفاع الضغط عدم استعمال هذه الحبوب.
  • الاستعمال المفرط لأحد هذه المنجات يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية مثل تغير شكل الجسم أو تشوهه.
  • صعوبة تحديد المنتجات الأصلية ومن ثم يمكن أن تتوسع الأثار الجانبية أكثر لتصل إلى أضرار أكثر خطورة عند استخدام منتج غير أصلي.

في الختام تجدر الإشارة إلى ضرورة التأكد من أن المنتج الذي تحصلت عليه هو منتج أصلي و مصنوع من مكونات طبيعية . لأن هناك بعض المنتجات التي تحمل نفس الإسم و لكنها تتضمن مكونات غير طبيعية يمكن أن تسبب بعض الأضرار أو الآثار الجانبية الخطيرة . لذلك يجب البحث عن المنتج المرخص من منظمة الصحة العالمية، مع ضرورة استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

المقال التالي المقال السابق