اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن و تسمين المناطق الأنثوية سريعا

 

وصفة اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن و علاج النحافة


سمعتي الكثير عن فوائد اللحسة الصحراوية في زيادة الوزن و تريدين التعرف عليها ؟ تريدين تجربة هذه الخلطة و الاستفادة من قدرتها على تسمين المناطق الأنثوية ؟  إذا أنت في المكان المناسب، حيث سيقدم لك هذا المقال اللحسة الصحراوية مكتوبة بالتفصيل ، و يكشف لك عن مكوناتها و طريقة تحضيرها في المنزل، وصولا إلى إبراز فوائدها في زيادة وزن الجسم . فلا تفوتي قراءة هذا المقال بانتباه لتتمكني فيما بعد من تجربة هذه الخلطة وتحضيرها بنفسك والحصول على نتائج رائعة و جسم جذاب .


ماهي اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن

اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن هي وصفة مغربية طبيعية استخدمت لأول مرة في المغرب و تحديدا في منطقة صحراء المغرب و من بعدها انتشرت في دول مختلفة في العالم. و هي عبارة عن خلطة طبيعية لتسمين المناطق الأنثوية للنساء، وأيضا يمكن استعمالها لعلاج النحافة بصفة عامة سواء عند الإناث أو الذكور.

و تتكون هذه الوصفة من مجموعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية الطبيعية التي يكون لها دور كبير في فتح شهية الأفراد و تغذية الجسم. لذلك هي فعالة في علاج مشكلة النحافة التي تعاني منها الكثير من النساء و البنات. إذ تعمل هذه الوصفة على مد الجسم بكل ما يحتاجه من عناصر غذائية، و بالتالي علاج أي نقص في أحد تلك العناصر و من ثم تحقيق زيادة صحية في الوزن

 تتناسب هذه الوصفة مع البالغين" الحوامل والمرضعات والأطفال" وتتميز بسهولة التحضير وفعاليتها القوية في التسمين ، لتتحصلي من خلالها على جسم ممتلئ و أنوثة بارزة .
فالنبدأ إذا في التعرف على مكونات هذه الوصفة و طريقة إعدادها لتتمكني من تحضيرها بنفسك في المنزل و دون الحاجة إلى شرائها من الخارج . فتابعي معنا بانتباه بقية العناصر التالية لتتعرفي على جميع أسرار اللحسة الصحراوية الأصلية . وسنبدأ أولا بالتعرف على مكوناتها ومقاديرها، فماهي مكونات اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن ؟

مكونات اللحسة الصحراوية

سوف نتعرف من خلال السطور التالية على مكونات اللحسة الصحراوية ، وهي في أغلبها مكونات طبيعية غنية بالعناصر المغذية من فيتامينات ومعادن ومركبات... والتي يحتاجها الجسم ليكتسب الوزن بصورة طبيعية فتحصلين على جسم ممتلئ وتتجاوزين مرحلة الضعف في وقت سريع . وهذه للمكونات هي:

  • ¼ كيلو من اللوز المطحون .
  • ¼ كيلو من الكوكاو المقشر ويتم طحنه جيدًا.
  • ¼ كيلو من الجلجلان ( السمسم ) .
  • كوب من الكركاع أو يمكن استبداله بالفسدق .
  • 500 جرام من دروة الجمل ( سنام الجمل ) أو زبدة الماعز .
  • 500 جرام من حلوة ناطا .
  • أربعة ملاعق من حبوب الدخن المحمصة.
  • ½ كوب من الفصة.
  • صوجا محمصة.
  • نصف كوب بكبوكة .
  • ملعقتان من حب العزيز .
  • علبة كبيرة من شكولاتة نوتيلا ويفضل اختيار النوع المتوفر به المكسرات.
  • أخر مكونات هذه الوصفة يكون عسل النحل و زيت الزيتون .
بعد أن تعرفنا على مقادير اللحسة الصحراوية بالتفصيل، لاشك أنك تتساءلين الآن عن كيفية تحضير هذه اللحسة المغربية ، فدعينا نتعرف عن ذلك .

طريقة تحضير اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن

لاشك أن أهم عنصر تنتظرينه هو العنصر الخاص بطريقة تحضير اللحسة الصحراوية ، لذلك سندخل مباشرة في عرض مراحل تحضير اللحسة لتُجرّبيها و تستفيدين من خصائصها في زيادة الوزن:

  1. في البداية يتم وضع جميع المكونات في إناء كبير ويتم خلطهم معًا حتى يمتزجوا سويًا.
  2. بعد ذلك يتم إضافة العسل الأبيض و4 ملاعق من زيت الزيتون إلى الخليط مع الاستمرار في التقليب.
  3. يتم إضافة القليل من شكولاتة نوتيلا إلى الخليط ويتم التقليب جيدًا حتى تمتزج وتصبح قوام واحد.
  4. في النهاية يتم وضع هذا الخليط في علبة محكمة الإغلاق و حفضها في مكان معتدل الحرارة.
بهذا نكون قد تعرفنا على طريقة صنع اللحسة ، و لابد الآن من التعرف على الطريقة الصحيحة لاستعمالها من أجل تحقيق زيادة سريعة في الوزن .

كيفية استعمال اللحسة الصحراوية لعلاج النحافة

من أجل أن تكتمل معرفتك باللحسة الصحراوية ، لابد من التعرف على كيفية تناولها بالشكل الذي يحقق لك الزيادة السريعة التي تحلمين بها و يضمن لك النجاح في علاج النحافة . أي طريقة أكل اللحسة الصحراوية و التي تختلف على حسب درجة النحافة .


و تكون الطريقة كما يلي :
  • في حالات النحافة الشديدة يتم تناول ما بين 5 إلى 6 ملاعق يوميًا من اللحسة بمعدل ملعقتين بعد كل وجبة طعام .
  • في حالة الاستخدام لزيادة مناطق محددة بالجسم فيتم تناول ملعقة واحدة بعد كل وجبة ، و يمكن إضافة ملعقة قبل النوم بنصف ساعة .
يبدأ مفعول تناول اللحسة الصحراوية مع انتهاء الأسبوع الأول من الاستخدام، و تظهر النتيجة بشكل واضح بعد 3 أسابيع من الاستعمال المنتظم.

طريقة استخدام اللحسة الصحراوية لتكبير المؤخرة

طريقة استعمال اللحسة الصحراوية لتكبير المؤخرة تكون بتناول ملعقة واحدة بعد كل وجبة وملعقة قبل النوم وأيضا بتناول كوب من منقوع الحلبة مرة واحدة يوميا خلال المساء. إذ أن تناول منقوع الحلبة مع اللحسة الصحراوية يساعد بشكل كبير في تسمين المناطق الأنثوية وخاصة المؤخرة وذلك لقدرته على زيادة هرمون الأنوثة في الجسم. لذلك فإن مكونات اللحسة الصحراوية لتكبير المؤخرة هي نفسها المكونات التي ذكرناها في العنصر السابق، فقط  نضيف منقوع الحلبة إلى نظامنا الغذائي اليومي الخاص بزيادة الوزن.


فوائد اللحسة الصحراوية في زيادة الوزن

اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن

مثلما أشرنا في البداية، فإن للحسة الصحراوية فوائد عديدة على الجسم تمنحها فعاليتها في اكسابه الوزن اللازم ليبدو بصورة أجمل و أكثر جاذبية. و تتمثل هذه الفوائد في ما يلي :

  • تعمل على تنشيط الجسم وتقوي العضلات.
  • تفتح شهية الأفراد بشكل طبيعي.
  • تتناسب اللحسة مع المرضعات والأفراد الرياضيين والحوامل.
  • من فوائد اللحسة الصحراوية تكبير المؤخرة للنساء.
  • يكون لهذه الوصفة تأثير كبير على ديدان البطن.
  • يتأثر الجهاز الهضمي لدى الأفراد المستخدمين لهذه الوصفة ويبدأ يتحسن بالتدريج.
  • يمكنك الحصول على الوزن الذي ترغبين به بشكل طبيعي مع استخدام اللحسة بشكل منتظم.


في الختام تجدر الإشارة إلى أن وصفة اللحسة الصحراوية يمكن استخدامها من قبل الرجال أيضا و ليس النساء فقط، فهي مفيدة للطرفين ولكن يجب الحرص على صنعها بنمكونات طبيعية واستشارة اخصائي تغذية قبل تناولها. و إن كنت بحاجة إلى وصفات أخرى يمكنك الاطلاع على قسم وصفات زيادة الوزن أين ستجدين عدة خلطات أخرى سهلة ومفيدة جدا لكل من ترغب في الحصول على جسم ممتلئ و مناطق أنثوية بارزة و جذابة . كذلك يمكنك تجربة لحسات أخرى مفيدة مثل : اللحسة الفيلالية .

المقال التالي المقال السابق