تعرفي على زيت اكيبي لتكبير الصدر و الأرداف بسهولة

 

زيت اكيبي لتكبير الصدر و الأرداف


تعرفنا في المقالات السابقة على منتجات اكيبي لزيادة الوزن من تحاميل و حبوب و سنتعرف اليوم على منتج آخر وهو زيت اكيبي لتكبير الصدر و الأرداف ، حيث شاع في الفترة الأخيرة استعمال هذا المنتج لأغراض تجميلية وخاصة منها شد الصدر وتسمينه. فلا تفوتي قراءة هذا المقال حتى تتحصلين على كل المعلومات المتعلقة بمنتج زيت الأكبي .


زيت اكيبي

زيت اكيبي هو أحد منتجات اكيبي الخاصة بزيادة الوزن وهو منتج مخصص للتسمين الموضعي . حيث يتيح لك تسمين بعض المناطق الأنثوية التي يصعب عليك تكبيرها باستعمال المنتجات الأخرى. و أهم هذه المناطق التي يستعمل زيت اكيبي لتكبيرها هي منطقة الصدر أي الثديين ، و منطقة الأرداف و المؤخرة .

كذلك هناك منتج آخر مشابه لزيت اكيبي وهو كريم اكيبي و تقريبا يؤدي نفس النتائج ، إذ يساعد على تسمين الصدر و الأرداف . الفرق هو أن الأول ذو قوام زيتي و الآخر ذو قوام كريمي .

و زيت الأكبي هو خلاصة زيوت طبيعية معروفة بقدرتها على التسمين الموضعي . لذلك يجب الانتباه عند شراء هذا المنتج و التأكد من أنه منتج أصلي و أنه يتكون من زيوت طبيعية.

و سنمر الآن إلى التعرف على طريقة استعمال هذا الزيت من أجل تكبير الصدر و الأرداف .

اقرأ أيضا : تحاميل اكيبي الأصلية لتكبير الأرداف و تسمين المؤخرة .

طريقة استعمال زيت اكيبي لتكبير الصدر

يستعمل زيت اكيبي لتكبير الصدر و ذلك عن طريق وضع القليل من الزيت على الثدي الأيسر ثم توزيع تلك الكمية على كامل أجزائه باستعمال أطراف الأصابع مع القيام بحركات دائرية خفيفة لمدة دقيقتين أو ثلاث . نفس العملية قومي بها مع الثدي الأيمن.

كرري هذه العملية يوميا لمدة شهر و ستلاحظين زيادة حجم الثديين تدريجيا بداية من الأسبوع الأول.

بعد أن تعرفنا على طريقة استخدامه للصدر ، دعينا الآن نتعرف على كيفية استعمال زيت اكيبي لتكبير الأرداف .

طريقة استعمال زيت اكيبي لتكبير الأرداف

من أجل تكبير الأرداف يستعمل زيت الاكبي بطريقة سهلة و بسيطة يمكن لك القيام بها بنفسك . خذي القليل من الزيت و وزعيه بأطراف أصابعك على أردافك مع القيام بتدليك خفيف لكلى الجهتين . كرري هذه العملية مرة واحدة يوميا لمدة 40 يوما.

يفضل ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة بالأرداف و المؤخرة أثناء فترة استعمالك لزيت اكيبي و ذلك من أجل مساعدته على إعطائك نتائج سريعة عبر تحفيز نمو عضلات تلك المنطقة و من ثم تحفيز نمو المؤخرة و بروز الأرداف.


قد يهمك : حبوب اكيبي لزيادة الوزن

فوائد زيت اكيبي

من أهم فوائد زيت اكيبي هو أنه يمنحك تسمينا موضعيا ، أي أنه يمنحك تحكم في المنطقة التي تريدين تسمينها . حيث أن أغلب منتجات التسمين الأخرى تؤدي إلى زيادة الوزن في كامل الجسم و يمكن أن ينجر عنها تراكم الدهون في مناطق غير مرغوب فيها مثل منطقة البطن و الذراعين ما يؤثر سلبا على شكل الجسم و تناسق مظهره. في حين أن زيت الاكبي يمنحك القدرة على تكبير مناطق بعينها أنت تختارينها .

كذلك هناك من تعاني من صغر حجم بعض المناطق و تريد تكبيرها دون زيادة وزن الجسم . و هنا يكون أيضا زيت اكيبي هو الحل ، حيث يساعد على زيادة حجم تلك المناطق و تحسين مظهرها لتبدو أكثر امتلاء و بروزا.


كانت هذه أهم فوائد زيت الاكيبي للتسمين. وفي الختام وجب التذكير كالعادة بضرورة التثبت من أن المنتج أصلي قبل شرائه و أيضا التأكد من أنه مصنوع من مكونات طبيعية آمنة. و إن كنت بحاجة إلى وصفات تسمين سهلة يمكن لك تحضيرها بنفسك في المنزل ، يمكنك الإطلاع على مقال : وصفات طبيعية لزيادة الوزن في أسبوع

المقال التالي المقال السابق