حبوب اكيبي لزيادة الوزن : اكتشف فوائدها و مكوناتها و طريقة استعمالها

 

حبوب اكيبي الأصلية لزيادة الوزن


تريدين التعرف على حبوب اكيبي لزيادة الوزن ؟ حسنا هذا المقال سيقدم لك كل ما تحتاجين معرفته عن هذه الحبوب من أجل أن تستعمليها بالطريقة الصحيحة و تستفيدي من فوائدها في علاج النحافة . فتابعي معنا بقية المقال لتتعرفي أكثر على  اكيبي حبوب قبل أن تبدئي في استعمالها.


ماهي حبوب اكيبي

حبوب اكيبي هي منتج شبه طبي يأتي على شكل أقراص تستعمل لزيادة وزن الجسم . وهي أحد منتجات اكيبي المتخصصة في زيادة الوزن للنساء . و قد شاع في السنوات القليلة الماضية اسم هذا المنتج في مجال زيادة الوزن و ذلك بفضل فعاليته في علاج مشكلة النحافة التي يعاني منها عديد الأشخاص . فماهي مكونات هذا المنتج ؟

مكونات حبوب اكيبي

عند البحث عن مكونات حبوب اكيبي وجدنا صعوبة بالغة في الوصول إلى المكونات الحقيقية لها، و ذلك لقلة المعلومات الموثوقة حول هذا المنتج من جهة و لتعدد المعلومات غير الدقيقة من جهة ثانية. لكن أغلب الشركات التي تقوم ببيع هذا المنتج تقول أن حبوب الأكيبي هي خلاصة مجموعة أعشاب طبيعية مفيدة في زيادة الوزن ، و أنها لا تحتوي على أية مواد كيميائية ضارة. 

كذلك هناك من يؤكد احتواها على عنصر الكورتيزون وهو أحد أنواع الهرمونات الموجودة في جسم الإنسان. عموما و لأمانة المعلومة نقول أنه لا توجد معلومات واضحة و مؤكدة حول مكونات هذه الأقراص، لذلك يجب الحرص على اقتناء حبوب اكيبي الأصلية ومن مصدر موثوق.


قد يهمك : تحاميل اكيبي الأصلية.. أفضل حل لتكبير الأرداف و تسمين المؤخرة


طريقة استعمال حبوب اكيبي لزيادة الوزن

تصلنا أسئلة عديدة حول كيفية استعمال حبوب اكيبي بشكل صحيح، فمن أجل أن تحققي نتائج مرضية و تنجحي في زيادة وزنك بشكل سريع لابد من استعمال حبوب الأكبي بطريقة سليمة. و تتمثل هذه الطريقة في تناول حبتين يوميا حبة بعد وجبة الغداء بساعة و حبة أخرى خلال الليل بعد وجبة العشاء بساعة أيضا .

يجب المواظبة على تناول كبسولات اكيبي بنفس الوتيرة لمدة 40 يوم دون انقطاع ، و ستبدأ النتائج بالظهور ابتداء من الأسبوع الثاني.


اقرأ أيضا : زيت اكيبي لتكبير الصدر و الأرداف بسهولة

بعد أن تعرفنا على مكونات أقراص اكيبي و طريقة استعمالها ، دعونا الآن نتعرف على فوائد هذه الأقراص و الأضرار التي يمكن أن تسببها.

فوائد حبوب اكيبي

تتلخص فوائد حبوب اكيبي الأصلية في قدرتها على تسمين الجسم النحيف و مساعدته على اكتساب الوزن المناسب سريعا و جعله يبدو أكثر أنوثة عبر تكبير المؤخرة وغيرها من المناطق الأنثوية.

و يمكن تفصيل تلك الفائدة في النقاط التالية :
  • توزيع الدهون بشكل سليم في الجسم و جعلها تتركز في المناطق الأنثوية ما يؤدي إلى بروزها .
  • تسمين الساقين والمؤخرة.
  • منحك جسم أنثوي أكثر .
  • سرعة اكتساب الوزن .
كانت هذه أهم فوائد كبسولات اكيبي ، فماهي أضرارها ؟

أضرار حبوب اكيبي

هل لحبوب اكيبي أضرار على مستخدميها ؟ هذا أكثر سؤال يتبادر لذهن أغلب من أردنا استخدام أقراص اكيبي . وللإجابة عن هذا التساؤل نقول ؛ قد تحدث بعض الأضرار نتيجة استخدام حبوب اكيبي حسب بعض التجارب. 

و يمكن أن نلخص هذه الآثار الجانبية في ما يلي :

  • إمكانية حدوث ارتفاع في ضغط الدم نتيجة احتوائها على الكورتيزون .
  • عدم انتظام الدورة الشهرية لدى البعض.
  • احتمال ظهور حبوب على الوجه.
  • إمكانية حدوث انتفاخات في الجسم لدى البعض بسبب احتباس السوائل.

عموما و لتفادي مثل هذه الأضرار و غيرها يجب ضرورة استشارة الطبيب و القيام بالتحاليل اللازمة قبل البدء في استعمال منتجات اكيبي .
المقال التالي المقال السابق