طريقة تخسيس الفخذين و المؤخرة في أسبوع

أفضل خلطات تخسيس الفخذين و المؤخرة


من أجل تخسيس الفخذين و المؤخرة في أسبوع واحد سنقدّم لكم طريقة فعالة جدا ستمكنكم من التخلص من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة في أسرع وقت ممكن. و تعتمد هذه الطريقة على مجموعة من الخلطات الطبيعية المُجرّبة التي أثبتت فعاليتها في تنحيف منطقة الفخذين و المؤخرة. فتابعو معنا بقية هذا المقال لتتعرّفو على هذه الخلطات التي ستمكنكم من الحصول على الشكل المناسب لمنطقة الخصر.


خلطات تخسيس الفخذين و المؤخرة :

يمثّل تخسيس الفخذين و المؤخرة باعتماد مجموعة من الخلطات المنزلية أحد أسهل الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لتنحيف تلك المنطقة و التخلص من الدهون الزائدة فيها. و سنُقدّم لكم في هذا المقال صنفين من الخلطات؛ خلطات تُطبّق موضعيا و خلطات أخرى يقع تناولها عن طريقة الفم، و ذلك من أجل محاربة الدّهون الزائدة بطريقة مُزدوجة و من ثم القضاء عليها في أسرع وقت، لتبدأ نتيجتها بالظهور ابتداء من الأسبوع الأول.

خلطة البابونج و إكليل الجبل لتخسيس الفخذين و المؤخرة :

* المكونات :
  • ملعقة صغيرة من إكليل الجبل.
  • ملعقة صغيرة من البابونج.
  • نصف ملعقة صغيرة من الميرمية.
  • كوب من الماء.

* طريقة التحضير :
غلي كوب من الماء و أضيفي إليه إكليل الجبل و و البابونج و الميرمية ثم اتركي المزيج يغلي لمدة 10 دقائق. بعد ذلك صفّي المنقوع واشربيه قبل الأكل بنصف ساعة.

تؤخذ هذه الخلطة بمعدّل كوب واحد يوميا لمدّة أسبوع. و ستعمل بفضل مكوناتها الفعّالة من تلك الأعشاب على تعزيز قدرة الجسم على تفتيت الدهون العنيدة المتراكمة في منطقة المؤخرة و الأفخاذ، و من ثم التسريع في عملية التخلص من حجمهم الزائد.


خلطة إذابة دهون الفخذين و المؤخرة :

* المكونات :
  • ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. 

* طريقة التحضير :
اخلطي القرفة مع عصير الليمون جيدا، ثم أضيفي لهما العسل و زيت الزيتون وامزجي كامل المكونات مع بعض حتى تتحصّلي على خليط لزج سهل الأكل.

يقع تناول هذه الخلطة يوميا قبل النوم مباشرة و لمدّة أسبوع.

و ستعمل القرفة مع الليمون على تحفيز عملية إذابة الدهون العنيدة الموجودة في منطقة الفخذين و المؤخرة خلال النوم. و بالنسبة للعسل و زيت الزيتون فهما يعملان على تسهيل عملية تناول هذه الخلطة، حيث يجد الكثيرون صعوبة بالغة في تناول مزيج القرفة و الليمون لعدم استساغة طعمهم. لذلك يعمل العسل على تحسين طعمه و يعمل زيت الزيتون على تسهيل عملية ابتلاعه، ليكون بذلك بمقدور أي شخص تناول ذلك الخليط دون مشاكل و من ثم الاستفادة من فوائده في تخسيس منطقة أسفل الجسم.


خلطة الزنجبيل و خلّ التفاح لتخسيس المؤخرة و الأرداف : 

يقع استخدام هذه الخلطة موضعيا، أي في شكل ماسك يطبّق مباشرة على منطقة المؤخرة و الأرداف و الفخذين. و يقع تحضيرها و تطبيقها على النحو التالي :

ضعي ملعقتين كبيرتين من الزنجبيل المطحون في وعاء و أضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من خل التفاح ثم اخلطي المزيج جيدا حتى تتحصلي على عجينة لزجة.

طبقي هذا الخليط مباشرة على منطقة أسفل الجسم المراد تخسيسها واتركيه عليها لحوالي ساعة من الزمن.

بعد انتهاء الوقت المطلوب اغسلي المنطقة بواسطة الماء الدافئ.
استعملي هذه الخلطة يوميا للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


خلطة عجينة البنّ لتنحيف الفخذين و المؤخرة : 

تُتطبّق هذه الخلطة موضعيا على منطقة الفخذين و المؤخرة لتعمل على إذابة الدهون مباشرة من خلال الجلد. و يقع تحضيرها على النحو التالي :

أحضري حوالي 50غ من البنّ الطبيعي المطحون و ضعيه في وعاء، ثم ابدئي بإضافة القليل من الماء الدافئ بالتدريج إلى أن يصبح البنّ على شكل عجينة متماسكة.

تُطبّق عجينة البنّ مباشرة على الفخذين و المؤخرة و ذلك على النحو التالي :

عند الاستحمام اغسلي المنطقة جيدا بالماء و الصابون ثم ضعي عجينة البنّ عليها وابدئي بفركها بواسطة هذه العجينة، مع القيام بحركات دائرية بواسطة الإصبع و ذلك لمدّة نصف ساعة. بعد الإنتهاء أزيلي بقايا خلطة البنّ بالماء.

تعمل هذه الخلطة على إذابة الدّهون الزائدة الموجودة في أسفل الجسم، و أيضا على شدّ الجلد و تحسين ملمسه. و من ثم فهي تساعد على تنحيف الفخذين و المؤخرة و تحسين مظهرهم.
تُستعمل هذه الوصفة يوميا للحصول على نتيجة سريعة. 


سيساعد استعمالك لهذه الخلطات المتنوعة في تخليصك من الوزن الزائد الموجود في منطقة أسفل الجسم في وقت سريع و ذلك لأن هذه الوصفات تعمل بآليتين مختلفتين؛ آلية التّصدّي للدهون الزائدة عبر تدعيم قدرات الجسم على الحرق و تحفيز هذه العملية لتتم بكفاءة و سرعة أكبر، وهو ما تقوم به الخلطتان الأولى و الثانية. و آلية أخرى تقوم على ضرب الدهون مباشرة من خلال الجلد و ذلك باستهداف الدهون موضعيا في المنطقة المراد تخسيسها، وهو ما يتجسّد في الخلطتين الثالثة و الرابعة. 

و بذلك فإن استعمالك لهذين الصنفين من الخلطات الطبيعية مع بعض يمكن أن يمكنك من تقليل حجم الفخذين و المؤخرة ابتداء من أول أسبوع خصوصا إن صاحبه ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة بتلك المنطقة.    
المقال التالي المقال السابق