الخلطة السحرية لتسمين الوجه النحيف سريعا

 

تسمين الوجه النحيف

تسعى أغلب النساء إلى التّخلص من نحافة الوجه لأنها تُنقص من جمالهن، لذلك سنقدّم لك اليوم خلطة طبيعية مجرّبة ستُمكّنك من تسمين وجهك النحيف سريعا، و من ثم حصولك على وجه ممتلئ يشُعّ أُنوثة و جمالا. فتابعي معنا بقية هذا المقال لتتعرّفي على كل مكونات هذه الوصفة و طريقة تحضيرها و كيفية استخادمها على الوجه. 



مكونات خلطة تسمين الوجه النحيف :

مثلما عوّدناكم في موقع صحتي بوست، فإننا نسعى دائما أن تكون مكونات وصفاتنا طبيعية و من مصادر معروفة، من أجل تحقيق الهدف المطلوب بطريقة صحية و آمنة. لذلك فقد اخترنا لكم لخلطتنا اليوم مكونات طبيعية بسيطة يمكن توفّرها في أي مطبخ عربي. و هذه المكونات هي :
  • الحلبة
  • النشا
  • الزبادي
و تُعرف هذه العناصر الثلاثة بعدّة فوائد تجعلها قادرة على تسمين الوجه النحيف في أسرع وقت ممكن. فماهي هذه الفوائد ؟

1- الحلبة : 

مثلما نعلم فالحلبة واحدة من أكثر الأطعمة الطبيعية ثراء بالعناصر المغذية من فيتامينات و معادن... إضافة إلى عدّة مضادّات للأكسدة، التي تُساعد في تغذية الوجه و تحسين مظهره. لذلك فإن تطبيق الحلبة على الوجه بالطريقة الصحيحة سيساعد على تسمينه و جعله يبدو أكثر صحّة و حيوية.

2- النشا : 

يكثُر استعمال النشا ضمن وصفات العناية بالبشرة، حيث يساعد تطبيقه على الوجه في شكل ماسك على تغذية بشرته و تخليصها من الترهّل و الانكماش لتبدو أكثر امتلاء و شبابا. و ذلك بفضل ما يحتويه من فيتامينات و معادن ضرورية لإصلاح خلايا بشرة الوجه و بنائها و من ثم تسريع عملية تسمين الوجه واكتساب حجم أكبر.

3- الزبادي :

للزبادي الطبيعي فوائد عديدة جعلته كثيرا ما يُستخدم ضمن ماسكات تسمين الوجه و العناية به. حيث يحتوي الزبادي على نسب عالية من الأحماض الدهنية و البروتينات الضروريين لتكوّن تلك الطبقة من الدهون تحت الجلد التي تمنح الوجه الطراوة و الشكل المناسب الذي يكون فيه الوجه ممتلئا و سمينا و الخدود بارزة و متورِّدة.


طريقة تحضير الخلطة السحرية لتسمين الوجه :

إن تحضير هذه الخلطة السحرية البسيطة لا يحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد و إنما هو أمر في غاية السهولة. فقط اتّبعي الخطوات التالية لتحصلي على خلطة فعّالة جدا في تسمين الوجه و تخليصه من النحافة :
  1. ضعي ملعقة من الحلبة المرحية في وعاء.
  2. أضيفي إليه ملعقة من النشا.
  3. اخلطي المكونين السابقين جيدا حتى يمتزجا.
  4. أضيفي ملعقتين من الزبادي الطبيعي.
  5. اخلطي كل المكونات مع بعض حتى تتحصلي على قوام كريمي.

بعد أن انتهينا من تحضير هذه الخلطة السحرية الفعّالة، سنمرّ الآن إلى إبراز كيفية استعمالها على الوجه بطريقة صحيحة.


طريقة استعمال خلطة تسمين الوجه النحيف :

تتمثل طريقة استخدام هذه الخلطة في تطبيقها على الوجه مباشرة في شكل ماسك مغذّي و مُسمّن له. و يتمّ ذلك عبر الخطوات التالية :
  1. اغسلي وجهك جيدا بالماء الدافئ للتّخلص من كل الشوائب أو بقايا المكياج.
  2. ضعي القليل من ماء الورد في قطنة و مرّريها على كامل الوجه مع القليل من التّدليك من أجل فتح المسامات.
  3. وزّعي خلطة الحلبة و النشا و الزبادي على كامل وجهك في شكل ماسك.
  4. اتركي الماسك على وجهك لمدّة نصف ساعة.
  5. بعد انتهاء الوقت نظفي وجهك واغسليه جيدا بالماء.

تُستعمل هذه الوصفة يوميا لمدّة أسبوع على الأقلّ، و ستُلاحظين ابتداء من اليوم الثالث بداية بروز الخدود و تحسّن صحّة بشرة الوجه لتصبح صافية و مشدودة أكثر.


كانت هذه خلطتنا لليوم فأرجو أن تواظبي عليها من أجل أن تُحققي أفضل النتائج فتتخلّصين من نحافة الوجه و ضعفه في وقت سريع، لتحصلين على وجه سمين و ممتلئ يعيد لك جمالك و سحره المفقود. 
 
  
المقال التالي المقال السابق